تحميل كتاب الأشقر مروان pdf

تحميل كتاب الأشقر مروان pdf

الكاتب: إنجي علاء

التقييم:4.00

Goodreads

هل يمكن أن نحدد مصيرنا بالرغم من أنه مُحَدد؟ فكل شخص منا مرسوم له طريقه، ولكن هل مرسوم في الطريق أننا حددنا مساره في لحظة معينة، أننا غيرنا الوجهة المقصودة، فهل لنا من الأساس حق الاختيار؟ فمن نحن في حياتنا؟ وما هي صلاحياتنا؟ أحيانا تستكثر الدنيا علينا أن نستمتع بالحياة كما نحلم بها؟ فكيف سنتقن العبادة إن كنا مجبرين على المضي في طريقنا بدون روح؟ أليس من حقنا البحث عن روح تجمعنا بأنفسنا الحقيقية؟ روحٌ تهز مشاعرنا، تنير طريقنا، تلمس وجداننا؛ أليس من حقنا أن نختار مصيرنا؟
****
بدأت رحلة مروان الشاقة في البحث عن خيله الأشقر مروان بعد أن فرق بينهما مَن لا يَرحَم، كما بدأت معها رحلة الأشقر القاسية بدون مروان، فتنقلاتهما تحمل مشاعر مفعمة بالإخلاص والبراءة والتفاني؛ بالعمق النادر الوجود بين البشر، فهل سيعثر مروان على الأشقر مرة أخرى؟ هل سينجح في الانتصار على الظلم الذي يقف عائقا بينه وبين الأشقر؟ فها هو القدر الذي على مروان أن يخطو خطواته إليه، حاملا في وجدانه ذكرياته مع الأشقر، التي تساعده على الصمود أمام كافة العقبات التي يواجهها حتي يصل إلي نقطة فارقة في هذا الطريق؛ الطريق الي المصير،
“هل هذه هي النهاية؟ هل هناك فرصة أخرى أم أنه قد انتهى وقت الفرص؟ فأنا لا أراه، لا أسمعه، لا ألمسه، ولكني سأجده، سأصل إليه في كل فعل أفعله، مع كل روح أُنقذها، كما كان ينقذ روحي كل يوم، كل ساعة، كل لحظة من الحزن، من اليأس، من الضياع”.

__
انجي علاء، روائية وسيناريست ومصممة أزياء درامية مصرية، من مواليد القاهرة 331983، تخرجت من الجامعة الأمريكية، درست إعلام قسم صحافة، شعبة أساسية، وعلوم سياسية، شعبة فرعية، ودرست دراما وتصميم أزياء في مسرح الفلكي التابع للجامعة الأمريكية، آخر رواياتها (قانون الكارما) والتي تم إصدارها عام 2018، ونالت عنها عدة تكريمات من مؤسسات إعلامية وثقافية، كما أنها أصدرت روايتها (لعبة إبليس) عام 2015 والتي تم تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني، كما أنها عملت كمصممة أزياء لعدة أعمال فنية، أبرزها كفر دلهاب، الشارع اللي ورانا، القيصر، لعبة ابليس، اختيار اجباري، بني آدم، الصياد وغيرها، كما أنها حصلت على لقب أفضل مؤلفة عن قصتها لعبة إبليس عام 2015 بتصويت الجمهور في في عدة استفتاءات فنية بالإضافة إلى حصولها علي عدة جوائز من مهرجانات فنية وأدبية.
——————————————————————–